أيام فاس الخامسة للتواصل السينمائي :تحت شعارها الدائم “ لنتواصل سينمائيا ”



أيام فاس الخامسة للتواصل السينمائي :تحت شعارها  الدائم “ لنتواصل سينمائيا ” ، وبدعم من الجماعة الحضرية ، تنظم جمعية المواهب الشابة للسينما و المسرح بفاس  ،
يومي 16 و 17 دجنبر 2016 ، الملتقى الوطني  " أيـــــــام فاس للتواصل السينمائي " في دورته الخامسة  .
يهدف هذا الملتقى إلى نشر الثقافة السينمائية بواسطة عرض الأفلام ومناقشتها، وخلق فرص للتواصل والتلاقح  بين مختلف الأجيال والتجارب، تعزيزا للمكتسبات الفنية وتطلعا لما هو أفضل، وذلك بغية المساهمة بشكل إيجابي في بناء مجتمع مبدع وتنمية قدرات شبابه الواعد .
يتضمن برنامج هذه الدورة الجديدة مسابقة لأفلام قصيرة من مختلف المدن المغربية، وجلسة لمناقشة الأفلام المتبارية، وندوة وطنية، وتوقيع إصدار سينمائي جديد . كما يتضمن حفلا تكريميا للمبدع والناقد السينمائي محمد اشويكة، اعترافا بديناميكيته الملحوظة وحضوره الوازن على واجهات عدة وتقديرا لمساره الغني كناقد وباحث سينمائي ومبدع في مجالات القصة القصيرة وكتابة السيناريو وتأليف الكتب أو الإشراف على إعدادها وغير ذلك .
شروط المشاركة في المسابقة :
تعلن إدارة الملتقى أن باب المشاركة في مسابقة الأفلام القصيرة لا زالت مفتوحة في وجه المخرجين الشباب وفق الشروط التالية :
يجب ألا تتجاوز مدة كل فيلم 15 دقيقة، وأن يكون جيدا صورة وصوتا، مع ضرورة إرسال نسختين منه ( على شكل دي في دي ) صالحتين للعرض وإرفاقهما بملصق الفيلم وبطاقته التقنية وصورة لمخرجه ونبذة من سيرته الفنية قبل فاتح دجنبر 2016  إلى العنوان البريدي التالي : " جمعية المواهب الشابة للسينما والمسرح " ، صندوق البريد 11460 ، حي طارق ، فاس 30010 ، المغرب .
وللمزيد من المعلومات  يرجى الاتصال بإدارة الملتقى هاتفيا ( 0661926478 – 0660013088 ) أو إلكترونيا على العنوان التالي :

Fes.journee.cinema@gmail.com
عن إدارة الملتقى : أ.س.



 
الاسم البريد الاكتروني