فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات الدورة السابعة لمهرجان واد نون السينمائي

/site/photo/9913

تعلن جمعية الشباب المبدع بكلميم أنها ستنظم الدورة السابعة لمهرجان واد نون السينمائي، وهو مسابقة سنوية مفتوحة بين أفلام سينمائية روائية قصيرة،  وذلك في الفترة الممتدة من 02 إلى 05 نونبر 2017.
يسعى مهرجان واد نون السينمائي باعتباره حدثا ثقافيا مهما إلى إتاحة الفرصة  للمخرجين المحترفين والهواة لعرض أعمالهم السينمائية للجمهور، إلى جانب ما يشكله من فرصة لتقوية فرص تقاسم التجارب المختلفة، وتوسيع إمكانات التواصل، والتفاعل بين المخرجين والفاعلين في الحقل السينمائي، وبينهم وبين الجمهور.
وينظم المهرجان بشراكة مع المركز السينمائي المغربي (لجنة دعم المهرجانات والتظاهرات السينمائية)، والمؤسسات الرسمية، والمنتخبة، والقطاع الخاص، وجمعيات المجتمع المدني المتعاونة مع الجمعية. كما يتضمن فعاليات مختلفة موزعة على الفقرات التالية: المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، ورشات التكوين في تقنيات السينما، عروض سينمائية في الهواء الطلق، فقرة بانوراما، ندوة المهرجان، فقرة التكريم، القافلة السينمائية، الدرس السينمائي، معارض مختلفة.
وعليه تدعو الجمعية الراغبين في المشاركة في هذه الدورة، بعث إنتاجاتهم (إنتاج بين سنتي 2015-2017) قبل 30 شتنبر 2017م إلى العنوان التالي: 
مهرجان واد نون السينمائي، ص.ب رقم: 677 كلميم 81000.
وستعلن الجمعية وإدارة المهرجان عن لائحة الأفلام التي تم انتقاؤها في بلاغ رسمي شهر بعد آخر أجل لتسلم المشاركات، وتخبر المعنيين عبر الوسائط المتاحة.
ملاحظة:
ترسل الأفلام في نسختين: (DVD)، مع تعبئة وتوقيع طلب المشاركة، وقانون المهرجان وفق النماذج المرفقة بهذه الدعوة.
لتحميل طلب المشاركة وقانون المهرجان يرجى زيارة صفحة المهرجان على الفيسبوك، ومجموعة المهرجان على الرابطين التاليين:

https://www.facebook.com/groups/festival.guelmim/

https://www.facebook.com/FestivalGuelmimDuCinema/

ولمزيد من المعلومات المرجو مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي: ajcgeulmim@gmail.com
أو الاتصال بالأرقام التالية: 0676364919  / 0667354375




 
الاسم البريد الاكتروني