تذكير عاجل : المؤتمر الدولي السابع للغة العربية

/site/photo/10417

18 – 21 (نيسان) أبريل 2018م الموافق 2 – 5 شعبان 1439هـ

دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

من صاحبة الجلالة اللغة العربية

إلى أصحاب وصاحبات المعالي والسعادة أبناء وبنات العربية.
إلى المخلصين والمخلصات من علماء وباحثين ومسؤولين وحضور.
 

تحيّة عربية معطّرة بالوفاء ومقرونة بعرى الولاء والانتماء، أما بعد...

 

يسرني أن أجدد اللقاء بكم في مؤتمرنا السنوي وأنتم كما عهدتكم أوفياء مخلصين متضامنين، ومتعاهدين أن نمضي معاً في تحقيق التكامل والتواصل والتعاون بيننا، وأعدكم أن أكون مخلصة ووفية لكم، وبما أنّ موعد لقائنا بكم يقترب يوماً بعد يوم فلم يبق سوى شهرين ونصف (75 يوماً) مما يزيد من شوقي إلى رؤيتكم، لهذا فإنني أتمنى عليكم أن تبادروا في التسجيل وتأكيد حضوركم عبر إدارة المؤتمر، مع الأخذ في الاعتبار:

الأبحاث والملخصات: أنّ موعد التقدم بالأبحاث والدراسات والملخصات قد انتهى في المواعيد المحددة كما جرت العادة في كل عام، بهدف استكمال إجراءات التحكيم والتصميم والطباعة وغيرها من المسؤوليات التي تضمن نجاح مؤتمرنا .
ملخص جدول الأعمال : كما أتشرف بأن أرفق مع رسالتي هذه ملخصاً لجدول الأعمال وفعاليات المؤتمر والاجتماعات المرافقة لمؤتمرنا .
الفنادق: وأرجو ممن لم يتمكن من الحجز في الفنادق المخفّضة طلب نموذج الحجز في الفنادق من المؤتمر.
التأشيرات : كما أرجو ممن لا يزال لديهم الرغبة في الحضور أن يبادروا إلى إرسال صور من جوازات السفر سارية المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ انعقاد المؤتمر .
أهمية مشاركتكم وحضوركم : وإلى أن نلتقي بكم في المؤتمر تقبّلوا منّي بالغ الاحترام وعظيم التقدير لتضحياتكم الجسام التي تقدمونها من أجل أن يتحقق لقائي بكم . ولا يسعني إلاّ أن أؤكد لكم بأنّ استمرار تضامنكم وتلاحمكم في كل عام هو مصدر إلهام وتشجيع للكثير من الأفكار واللقاءات والمبادرات والمشاريع والسياسات والقرارات التي تحدث في مواقع مختلفة من مجتمعاتنا وجامعاتنا ومؤسساتنا ودولنا .
التضامن مع لغتكم : إضافة إلى إنجازاتكم العظيمة وأبحاثكم الجليلة، يعد اجتماعكم ولقاؤكم يعد ملحمة من ملاحم الفداء والإيثار والتضامن والقوّة التي تؤكد مكانة لغتكم العالمية، وأن لها من يدافع عنها ويعتز بها ويضحّي من أجلها. وزيادة على هذا، أنتم أكثر من يعي عظمتها ويفهم تاريخها ويراهن على دورها في تحقيق التقدم والنماء والإبداع والجودة، مع الأخذ في الاعتبار دورها في تحقيق الوحدة الوطنية والمساواة والعدالة والأمن بكل معطياته الفكرية والثقافية والسياسية، وإعادة إنتاج المجتمع وربط الأجيال القادمة بثوابتها ومرجعياتها الوطنية .
موسوعة أنصار العربية : يشرّفني أن أذكركم بأنّ جميع من يحضر ويسجل في هذا المؤتمر السنوي سوف يكون من بين قائمة الأسماء التي سوف تصدر في موسوعة خاصّة بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاقة مؤتمرنا، وذلك تقديراً وعرفاناً بجهودكم وتوثيقاً لمبادرة المخلصين أمثالكم ممن تكبّد عناء السفر وضحّى بالكثير من ماله ووقته ومسؤولياته ليشاركنا في هذه المسيرة الخيّرة .
المرفقات:
1.    ملخص بمواعيد وتواريخ أعمال المؤتمر الدولي السابع للّغة العربية .

2.    نموذج التسجيل ( للحضور فقط)  لمن لم يسجّل حتى هذه اللحظة .


مع تحيات وتقدير                        

صاحبة الجلالة اللغة العربية

المؤتمر الدولي السابع للغة العربية

18 – 21 أبريل 2018

02 – 05 شعبان 1439

دبي – الإمارات العربية المتحدة

العناوين: ------------------------------------------------------------------------------------------------------                    

ص ب: 11-6888                     (:     9611364611                            *:    info@alarabiah.org

رياض الصلح                            7:    9611364603                                    www.alarabiah.org

بيروت – الجمهورية اللبنانية          هاتف:    9611364611                     www.alarabiahconference.org 

________________________________________________________________________



 
الاسم البريد الاكتروني