مركز صحي في شمال غزة يقدم خدمات صحية بأسعار رمزية مخفضة‎

من الصحفي حمزة حماد
 
/site/photo/11259  

يواصل مركز عمر القاسم التخصصي التابع لاتحاد لجان الرعاية الصحية في شمال غزة تقديم خدماته الصحية بأسعار رمزية مخفضة .

وقال مدير المركز  د. أحمد الددا، اليوم الثلاثاء، إن المركز يقدم خدمات طبية بأسعار مخفضة جداً مراعاة للظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، لافتاً إلى أن المركز يضم عدة عيادات من أبرزها الأسنان والأطفال والعلاج الطبيعي والنساء والولادة .

وأضاف الددا : أننا نعمل حالياً في مشروع رعاية الأم والطفل المجاني والذي يستمر لمدة عام بشكل متواصل حيث يشمل إجراء تحاليل طبية . 

وأوضح د. الددا أن الحملات التي ينفذها المركز تتمثل في الكشف المجاني لدى عيادة الأطفال، والعلاج الطبيعي بأسعار رمزية مخفضة، إضافة إلى الحملة المجانية لدى عيادة النساء والولادة .

وذكر د. الددا أن توزيع الأدوية غالباً ما يكون بأسعار رمزية في حال لم توزع مجانياً، لافتاً إلى أن المختبر يقوم على إجراء كافة الفحوصات ما عدا المزرعة وذلك بسبب مشكلة انقطاع الكهرباء لساعات طويلة .

وأشار د. الددا إلى أنه يتم تنظيم ندوات توعوية تثقيفية بشكل مستمر حول الأمراض التي يتعرض لها المواطن ولا سيما منها مرض السكري وكيفية التعامل معه، إضافة إلى مرض سوء التغذية عند الأطفال، مشيراً إلى أنه يتم توزيع بعض الفيتامينات والمقويات العلاجية، وإجراء الفحوصات اللازمة للمشاركين .

 وطالب الددا بضرورة التوجه إلى مقر المركز في حي شعشاعة في شمال غزة للاستفادة من الخدمات المقدمة في أكثر من تخصص طبي .



 
الاسم البريد الاكتروني