الموت يغيب المطرب الجزائري رشيد طه

عن وكالة رويتر
 
/site/photo/11317  
 
قالت وكالة الأنباء الجزائرية يوم الأربعاء إن المغني الجزائري رشيد طه توفي مساء الثلاثاء في منزله في فرنسا متأثرا بأزمة قلبية .


وقالت الوكالة إن الفنان الذي توفي عن عمر ناهز 59 عاما معروف ”بمواقفه الملتزمة تجاه قضايا جوهرية خاصة ما تعلق بمشاكل ومعاناة المهاجرين مثل العنصرية والفقر والتهميش وغيرها من الأمور الأخرى“ .


ولد طه في 18 سبتمبر أيلول 1958 بمدينة سيق القريبة من وهران في شمال الجزائر وسافر في سن مبكرة إلى فرنسا . وشكل في بداية مشواره الفني فرقة موسيقية صغيرة مع أصدقائه قبل أن يبدأ الغناء منفردا مطلع التسعينات حيث كان يؤدي أغاني الروك وألوانا أخرى من الموسيقى .

ولرشيد طه العديد من الألبومات الغنائية باللغتين العربية والفرنسية، ومن أنجح أغانيه في المنطقة العربية (يا رايح وين مسافر) .

وكانت أغنيته (عبد القادر) التي أداها مع الجزائريين الشاب خالد والشاب فضيل محطة نجاح كبيرة في مشواره الفني .
/site/photo/11318 

RACHID TAHA »

Hot news
MUSIC SEPTEMBER 2018
Rachid Taha: New Album and 2019 World Tour?
MONEY SEPTEMBER 11, 2018
Rachid Taha is Highest-Paid Singer in the World
RUMOR CENTRAL SEPTEMBER 2018
Is Rachid Taha secretly gay and hiding in the closet?
News of singer Rachid Taha’s death spread quickly earlier this week causing concern among fans across the world. However the September 2018 report has now been confirmed as a complete hoax and just the latest in a string of fake celebrity death reports. Thankfully, the singer best known for his hit song Ya Rayah is alive and well.



Rachid Taha death hoax spreads on Facebook

Rumors of the singer’s alleged demise gained traction on Monday after a ‘R.I.P. Rachid Taha’ Facebook page attracted nearly one million of ‘likes’. Those who read the ‘About’ page were given a believable account of the Algerian singer’s passing:



 
الاسم البريد الاكتروني