المطربة بيونسيه تتصدر غلاف مجلة التايم للمئة شخصية الأكثر تأثيرا

  الجمعة، 25 ابريل/ نيسان، 2014

تحقق بيونسيه نجاحًا متواصلًا منذ أن كانت عضوة في فرقة موسيقية وحتى أصبحت نجمة بهذا الحجم.
وقع الاختيار على مطربة البوب الشهيرة بيونسيه لتكون نجمة غلاف الإصدار الخاص لمجلة التايم الذي يحتفي بالشخصيات المئة الأكثر تأثيرًا في العالم.
وكتبت كبيرة المسؤولين التنفيذيين في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، شيريل ساندبرغ، نبذة عن بيونسيه قالت فيها إن "بيونسيه لن تجلس فقط على طاولة العظماء، بل ستصنع طاولة أفضل من الحالية."

في غضون ذلك، قام بعض القائمين على إعداد القائمة ، من بينهم بوب فرانسيس، بإعداد نبذة عن الرئيس الأمريكي باراك أوباما لدعمه.
وكان بوب فرانسيس قد أعد نبذة عن فاريل ويليامز أيضًا كواحد من بين المئة الأكثر تأثيرًا في العالم.
واحتل عدد من نجوم الفن البريطانيين مقاعدهم بين المئة شخصية الأكثر تأثيرًا في العالم، ومن بينهم بطل مسلسل شيرلوك بيندكت كامبرباتش، الذي أيد إدراجه ضمن قائمة المئة زميله الممثل كولين فيرث.
واحتل مخرج فيلم "12 عامًا من العبودية" ستيف ماكوين مقعدًا بين هؤلاء المئة، وقد لقبته نجمة الفيلم لوبيتا نيونغو بـ "الأسطوري".
وتتضمن القائمة أيضًا كيري واشنطن، نجمة مسلسل "سكاندال"، وإيمي آدمز، بطلة فيلم "أميركن هاسل"، ومفجر فضائح المخابرات الأمريكية إدوارد سنودن، بالإضافة إلى الملحنين اللذين كتبا الموسيقى التصورية لفيلم ديزني الذي حقق نجاحًا فائقًا والذي يحمل اسم "فروزين".
وتأتي نجمة البوب مايلي سايرس بين المئة شخصية الأكثر تأثيرًا في العالم بتزكية من جدتها المطربة دوللي بارتون التي قالت "لو لم أكن أعرف كم هي ذكية وموهوبة، لكان القلق تسرب إلى قلبي حيال نجاح مايلي."
وأضافت "لقد نجحتُ بطريقتي الخاصة، فلم لا تختار هي طريقتها."
جدير بالذكر أن بيونسيه خرجت عن المألوف في عالم المسيقى وكسرت الأرقام القياسية للمبيعات عندما أصدرت ألبومها المفاجيء في ديسمبر/ كاون الأول من العام الماضي.
 
تضمنت القائمة عددًا كبيرًا من السينمائيين والفنانين من جميع أنحاء العالم.
وكانت مسؤولة فيسبوك شيريل ساندبرغ قد دعمت ترشيح بيونسيه لغلاف العدد الخاص من مجلة التايم للمئة شخص الأكثر تأثيرًا في العالم. وكان من بين ما بررت به دعمها لبيونسيه أن نجمة البوب ترفع صوتها على خشبة المسرح وفي كل مكان من أجل حث المرأة على تحقيق الاستقلالية والريادة.
تجدر الإشارة إلى أن بيونسيه عرفت طريق النجاح منذ أن كانت عضوة في فرقة دستنيز تشايلد الغنائية. ومنذ ذلك الحين، لعبت بيونسيه أدوارًا في أفلام سينمائية، وشاركت في عروض أزياء كثيرة، بالإضافة إلى الجولات الغنائية العالمية التي تلقى إقبالًا كبيرًا، ومن بينها جولة مسز كارتر شو التي قامت بها العام الماضي.
وأضافت ساندبرج أن "السر وراء نجاح بيونسيه هو الصدق والثقة."
وانضم إلى القائمة أيضًا الممثل الحائز على جوائز الأوسكار ماثيو ماكونهي ونجم فيلم "بيت البطاقات" روبن رايت، والنجمة الحائزة على جائزة بوليتزر دونا تارت.
وكان هناك أيضًا بين الشخصيات الأكثر تأثيرًا مخرج فيلم "جاذبية" أو "جرافيتي"، الفنسو كورون، وهو الفيلم الذي قال عنه مخرج فيلم ستار تريك، جيه جيه أبرام، إنه "من الأعمال السينمائية المذهلة التي شهدتها السنوات الأخيرة."
وجاء المخرج ومؤسس مهرجان صاندانس السيمائي الدولي روبرت ريدفورد بين أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم وفقًا للعدد الخاص من مجلة التايم.
ووصف المنتج السينمائي هارفي واينشتاين ريدفورد بأنه "الأب الروحي للسينما المستقلة".
وجاء في القائمة أيضًا مصمم الأزياء العالمي فيبي فيلو والحائز على لقب أميركان أيدول ونجمة الأغنية الريفية كاري أندروود.



 
الاسم البريد الاكتروني