سيلين ديون تستأنف الغناء على المسارح وريع الحفلات يعود لمكافحة الوباء

2021-05-13

سيلين ديون على مسرح سيزر بالاس الشهير في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية

أقصت جائحة كوفيد-19 النجمة الكندية العالمية سيلين ديون عن جمهورها في كندا والعالم، وها هي تعلن عن استئناف نشاطها هذا الصيف بعد طول غياب .

"لم يكن وقتا مهدوراً" فارغا، بل كانت فسحة للتلاقي بين أفراد الأسرة الواحدة . وقد شكّل الوقت الذي خصصته الحياة لها ولعائلتها في زمن كورونا "رفاهية كبيرة" على حدّ تعبير النجمة الكندية . 

حملت سيلين ديون النواحي الإيجابية في زمن كورونا وأسقطت النواحي السلبية. وتعتبر أن توقف جولتها الفنية، التي حملت عنوان ألبومها الأخير "الشجاعة"، منذ بدء الجائحة قبل أكثر من عام، سمح لها بقسط وافر من الراحة وبرؤية الحياة في شكل مختلف .

"كان قضاء الوقت في المنزل أمرًا رائعًا". وقالت نجمة كيبيك، التي نشرت صورة لها محاطة بأطفالها على إنستغرام في عيد الأم بحسب الطقس الكندي الأحد المنصرم، "إن الأمر كان استثنائيًا لعدة أشهر".

تضيف سيلين ديون: "إنني لن أرى الإنسانية بعد اليوم بالطريقة ذاتها . ذلك العناق، تلك القبلات والمصافحة بيني وبين جمهوري . لم يعد بإمكاننا أن نعتبر الإنسانية كإحدى المسلمات أو تحصيل حاصل" .

جاءت هذه التصريحات على لسان النجمة الكندية خلال لقاء افتراضي مع الصحافيين حيث أعلنت عن جدول حفلاتها المقبلة، معربة عن فرحتها العارمة وحماسها لفكرة لقاء جمهورها من جديد. هذا وانتهزت سيلين ديون الفرصة لتدعو معجبيها "ممن الفرصة متاحة لهم" إلى الإسراع في أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد .

ناشدت وشجعت ابنة بلدة شارلمان النائية في كيبيك، جميع سكان الأرض بأخذ جرعات اللقاحات المضادة للفيروس التاجي، "لأنني أعتقد الآن أنها الطريقة الوحيدة لإعادة بناء وإرساء المناعة ضد الوباء في الأرض قاطبة" .

الموعد الأول الذي سيكسر الجمود الذي فرضته الجائحة على المسيرة الفنية للنجمة العالمية، في حال أذنت الأحوال الصحية بذلك، سيكون يوم 16 آب/أغسطس المقبل هنا في كندا وفي وينيبيغ عاصمة مقاطعة مانيتوبا في وسط الغرب الكندي تحديدا .

يلي الحفل، عشر حفلات أخرى تقدمها النجمة العالمية في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في فندق Resorts World Las Vegas الجديد تمامًا .

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن عودة سيلين ديون إلى لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأميركية، يأتي بعد قرابة عامين على مغادرتها مسرح الكولوسيوم في "السيزر بالاس" في مدينة السهر والكازينوهات، بعدما كانت أحيت في أروقة هذا الصرح الشهير ما مجموعه 1141 حفلة موسيقية على مدى 16 عاما، بين عامي 2003 و2019 .

المقر الجديد الذي سيشهد استئناف نشاط النجمة الكندية في لاس فيغاس "استثنائي" يتسع لـ 5000 مشاهد، وقد تم إنشاؤه من قبل منتجعات لاس فيغاس العالمية بأحدث طراز .

تقول سيلين ديون "إن كل شيء كان مغريا جدا، وقلت لنفسي لم لا؟ إنه أمر مثير للغاية، لذا قررت الشروع في هذه المغامرة"، أردفت ديون في حديثها مع الصحافيين أونلاين .

بخلاف المرة السابقة، عندما كان مدير أعمال النجمة الكندية وزوجها الراحل الأمبريساريو رينيه الجليل هو الذي رتّب لانتقالها إلى لاس فيغاس وإنشاء مسرح خاص بنجمته وبالعروض التي قدمتها. هذه المرة، ليست صالة مبنية خصيصًا لسيلين ديون أو مكرّسة لحفلاتها عروضها الغنائية. حيث تعتلي كاري أندروود الخشبة ذاتها، في بداية شهر كانون الأول/ديسمبر لـ 6 حفلات موسيقية قبل أن تفسح المجال لكاتي بيري، والتي ستقدم 8 حفلات من نهاية ديسمبر إلى كانون الثاني/يناير 2022. في شباط/فبراير المقبل، على الجدول أيضا في Resorts World Las Vegas، مغني الكانتري الأميركي لوك براين .

 

معكم هو مشروع تطوعي مستقل ، بحاجة إلى مساعدتكم ودعمكم لاجل استمراره ، فبدعمه سنوياً بمبلغ 10 دولارات أو اكثر حسب الامكانية نضمن استمراره. فالقاعدة الأساسية لادامة عملنا التطوعي ولضمان استقلاليته سياسياً هي استقلاله مادياً. بدعمكم المالي تقدمون مساهمة مهمة بتقوية قاعدتنا واستمرارنا على رفض استلام أي أنواع من الدعم من أي نظام أو مؤسسة. يمكنكم التبرع مباشرة بواسطة الكريدت كارد او عبر الباي بال.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
© 2021 جميع حقوق الطبع محفوظة © 2021 Copyright, All Rights Reserved