حفل تكريم مبادرة خبراؤنا لإرشاد ابنائنا

2017-07-11
 //api.maakom.link/uploads/maakom/originals/8323ebe1-4778-46a7-98b5-9da41c8b3c99.jpeg
 
قامت مبادرة خبراؤنا لإرشاد ابنائنا في رام الله بالشراكة مع جمعية تل الصافي الخيرية في عمان وتحت رعاية ادارة مكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية بعمل حفل تكريمي في فندق بيت لحم يوم الاثنين الموافق ١٣/٣/٢٠١٧ حيث تقديم دروع شكر وتقدير لضباط التوعيه في ادارة مكافحة المخدرات وعدد من الشخصيات الهامة في المجتمع تقديرا لجهودهم المتواصلة في دعم المبادرة وحماية الشباب الفلسطيني من افة المخدرات والسعي المتواصل للحد من انتشارها.
وقد قدمت الخبيرة في مكافحة المخدرات وصاحبة المبادرة د.ثورة انجاص كلمة ترحيبية وجهت فيها رسالة شكر لكل من دعم وساند المبادرة في مسيرتها خلال العامين السابقين . 
واكدت على ان هذه المبادرة طريقنا نحو الريادة المجتمعيه، وهدفنا الأهم نحو شباب إيجابي وفاعل يقودون التغيير في المجتمع ويحدثون فرقا في حياتهم وحياة الاخرين للنهوض بالمجتمع وتنميته.
كما واكدت على ان المبادرة وبالشراكة مع جمعية تل الصافي الخيرية ممثلة برئيسها المهندس يوسف معدي قامت بسلسلة من النشاطات والفعاليات على مستوى الساحة الفلسطينية والاردنية، وهي جزء اساسي من مشروع اكبر تتبناه وترعاه ادارة مكافحة المخدرات بقيادتها الرائدة .
 
 //api.maakom.link/uploads/maakom/originals/64d163a8-96b5-461c-b3cd-2d8f46fdb971.jpeg
 
وننطلق في ذلك من الإيمان المطلق باهمية دور الشباب الفاعل في التغيير والتأثير والتطوير لذواتهم والمجتمع .
فكان من الضروري إشراكهم في بناء مستقبلهم وتقديم الخيرات والتجارب المحلية والدولية لحمايتهم ووقايتهم من الافات الاجتماعيه الخطيرة والتي من شانها تدمير حاضرهم ومستقبلهم وعلى رأسها افة تعاطي المخدرات والادمان عليها .
وكان ذلك ضمن إطار علمي وعملي لتفعيل دورهم واستثمار طاقاتهم في ممارسات إيجابية .
هذا وقد تم عرض فيلم قصير عن اهم نشاطات وانجازات المبادرة ، وكذلك فيلم حول إنجازات ونشاطات جمعية تل الصافي الخيرية في عمان  ورسالة رئيسها المهندس يوسف معدي للشباب .
اضافة الى كلمة الشباب ممثلة بالفنان المقدسي محمد الرفاعي والذي تحدث عن نجاح المبادرة في استثمار طاقات الشباب الايجابية وخلق نماذج وقدوات شبابيه وصلت لكل شاب وأسرة والتعاون من اجل الحد من المشاكل السلوكية التي قد يلجأ اليها الشباب لتفريغ طاقاتهم .
 
 //api.maakom.link/uploads/maakom/originals/afcffac1-2dce-4231-a487-740e36b894e0.jpeg
 
وكذلك كلمة الأخصائية النفسية ولاء المغربي والتي أكدت على اهمية ودور الشباب في إثبات ذاتهم بشكل إيجابي من خلال الأفعال والممارسات الايجابية ودور الفكر والوعي لإدراك قضاياهم وتطوير ذواتهم .
اما كلمة راعي الحفل فقد القاها المقدم عبدالله عليوي نائب مدير ادارة مكافحة المخدرات والتي اثنى فيها على دور الخبيرة في مكافحة المخدرات والمبادرة في خلق الأفكار الإبداعية والابتكارية في تنمية الشباب. كما وأكد على دعهم المتواصل لها لما فيه مصلحة الفرد والمجتمع .
وأخيرا تم ختام الحفل بتكريم الخبيرة في مكافحة المخدرات والناشطة المجتمعيه في المجالات المتعددة ثورةانجاص شهادة الدكتوراه الفخرية تقديرا وعرفانا للكفاءات المتميزة والخدمات الواضحة على الساحتين الاردنية والفلسطينيه املين لهامزيدا من العطاء والازدهار حيث قام بتسليمها الشهادة دكتور نضال ابوعفيفه

 

معكم هو مشروع تطوعي مستقل ، بحاجة إلى مساعدتكم ودعمكم لاجل استمراره ، فبدعمه سنوياً بمبلغ 10 دولارات أو اكثر حسب الامكانية نضمن استمراره. فالقاعدة الأساسية لادامة عملنا التطوعي ولضمان استقلاليته سياسياً هي استقلاله مادياً. بدعمكم المالي تقدمون مساهمة مهمة بتقوية قاعدتنا واستمرارنا على رفض استلام أي أنواع من الدعم من أي نظام أو مؤسسة. يمكنكم التبرع مباشرة بواسطة الكريدت كارد او عبر الباي بال.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
©2024 جميع حقوق الطبع محفوظة ©2024 Copyright, All Rights Reserved