Deprecated: Required parameter $lineno follows optional parameter $only in /home/public/maakom.link/mini2/vendor/twig/twig/lib/Twig/Node/Include.php on line 20
احتفال تكريم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

احتفال تكريم بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

2012-02-28
القدس - مقام النبي موسى
أقامت جمعية الهدى لعلاج وتأهيل المدمنين في القدس يوم السبت الموافق 9\7\2011 احتفالا تكريميا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وذلك في مركز الطهارة التابع للجمعية والواقع في مقام النبي موسى. وقد حضر الاحتفال عدد من الشخصيات الفلسطينية وعلى رأسهم عضو المجلس التشريعي حاتم عبد القادر وممثلا عن محافظ القدس، السيدة نسرين الزغير منسقة اللجنة المقدسية لمتابعة ملف المخدرات في القدس، والعقيد عبدالجبار برقان مدير مكافحة المخدرات، والرائد عبدالله عليوي من الداخلية الفلسطينية في القدس والرائد ياسر ياسين مدير مكافحة المخدرات في القدس والضواحي، والاستاذ سمير الطرمان ممثلا عن مديرية التربية والتعليم في القدس، اضافة الى عدد من ممثلي المؤسسات الاهلية العاملة في الحقل وخاصة مؤسسة المقدس، والكاريتاس، واللجنة المقدسية العليا، والسيد حازم الشويكي وجمع غفير من الاهالي بالاضافة الى عدد من المدمنين المتعافين.
وقد بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ومن ثم الوقوف دقيقة للسلام الوطني ثم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء. ثم رحب مدير عام الجمعية السيد احمد حجازي في كلمة له بالحضور الكريم وتثمين تواجدهم .
بعدها تحدث السيد حاتم عبدالقادر وأكد على الجهود التي تقوم بها جمعية الهدى في علاج وتأهيل المدمنين، كما أكد على وقوف كل الشرفاء في هذا الوطن مع تلك الجهود وكذلك ضرورة التزام حركة فتح في القدس في محاربة آفة المخدرات لما فيها من مخاطر على بنية المجتمع الفلسطيني. ومنها أكد على استعداد حركة فتح على دعم كافة الجهود والوقوف مع كل المؤسسات العاملة في مواجهة هذه الآفة.
ثم تحدث سيادة العقيد عبدالجبار برقان مدير مكافحة المخدرات عن دور السلطة في حربها ضد المخدرات مشيرا الى خطورة انتشار هذه الآفة بين الشباب والشابات مؤكدا على ان المؤسسات الرسمية والاهلية والمواطنين هم شركاء في هذه الحرب ضد المخدرات.
ثم كانت كلمة محافظ القدس والتي القتها السيدة نسرين الزغير منسقة اللجنة المقدسية العليا لمتابعة ملف المخدرات والتي تطرقت فيها لدور اللجنة المقدسية بلاضافة الى الاحتياج الكبير لمتابعة الفتيات المدمنات في المجتمع الفلسطيني.
ثم كانت كلمة التربية والتعليم والتي ألقاها الاستاذ سمير الطرمان رئيس قسم الارشاد التربوي والتربية الخاصة والتي أكد فيها على التزام مديرية التربية والتعليم على شراكتها الكاملة مع المجتمع ومكوناته في محاربة المخدرات.
أما الأخصائية النفسية ثورة انجاص فقد تحدثت عن جمعية الهدى من حيث النشأة والأهداف وركزت على انجازات الجمعية خلال العامين الماضيين اضافة الى الخطط المستقبلية للعام المقبل لتحقيق انجازات وقصص نجاح اكثر، أهمها سعي جمعية الهدى نحو اقامة قرية علاجية للمدمنين والمدمنات في النبي موسى.
وفي نهاية الحفل شكر عريف الحفل الأخصائي الاجتماعي ناصر حمامرة الشخصيات الفلسطينية على حضوره، كما شكر جميع الافراد العاملين في الجمعية والذين بذلوا قصارى جهدهم لانجاح العمل ونخص بالذكر السيد ماهر قمبز القائم بالاعمال الادارية في الجمعية. ومن بعدها تم تكريم الشخصيات الفلسطينية والمؤسسات والعاملين في مجال محاربة المخدرات، بلاضلافة الى عدد كبير من المدمنين والمدمنات المتعافين والذين لهم قصص نجاح.

ثورة انجاص
أخصائية نفسية
جمعية الهدى لعلاج وتأهيل المدمنين
القدس

//api.maakom.link/uploads/maakom/originals/8b95067e-3980-4a3a-85a9-54a8c0d0208d.jpeg

//api.maakom.link/uploads/maakom/originals/70583e26-2b8a-4c4a-bcc1-f8a703ed2296.jpeg

//api.maakom.link/uploads/maakom/originals/8fea8717-28a0-4023-9b07-aee30f700eec.jpeg

//api.maakom.link/uploads/maakom/originals/5241d9bf-ac3a-4a78-8fd1-d3e3ee67276d.jpeg

//api.maakom.link/uploads/maakom/originals/1ce1a60c-e645-4a02-9c45-8081051f18c0.jpeg

//api.maakom.link/uploads/maakom/originals/ecca3cee-51d0-4b02-a979-2e0bbce110cd.jpeg

//api.maakom.link/uploads/maakom/originals/59cb77cb-343a-4af6-a226-1b2fa06e066a.jpeg

 

معكم هو مشروع تطوعي مستقل ، بحاجة إلى مساعدتكم ودعمكم لاجل استمراره ، فبدعمه سنوياً بمبلغ 10 دولارات أو اكثر حسب الامكانية نضمن استمراره. فالقاعدة الأساسية لادامة عملنا التطوعي ولضمان استقلاليته سياسياً هي استقلاله مادياً. بدعمكم المالي تقدمون مساهمة مهمة بتقوية قاعدتنا واستمرارنا على رفض استلام أي أنواع من الدعم من أي نظام أو مؤسسة. يمكنكم التبرع مباشرة بواسطة الكريدت كارد او عبر الباي بال.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
©2024 جميع حقوق الطبع محفوظة ©2024 Copyright, All Rights Reserved